المنهج العلمي في القران الكريم

34,10 €

35,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

المنهج والمنهجية أساس بناء العلوم ومن ثم بناء الحضارات، ولا شك أن القرآن الكريم قدم للمسلمين في شبه الجزيرة العربية منهجا علميا دقيقا به استطاعوا بناء صرح حضاري عريق نهلت منه العديد من الحضارات، منها الحضارة الأوروبية.

لكن السؤال ما شأن أمة القرآن اليوم غابت عنها المنهجية في شتى المجالات خاصة في العلوم الحية؟ فيا ترى ما هي الأسباب الكامنة وراء هذا؟ فالبشرية اليوم تعاني من سلبيات التقدم العلمي على الرغم من إيجابياته، ومن أزمة المبادئ والقيم وتشييء الانسان، فهي في حاجة الى من يقدم لها المنهج الأسلم للخروج من هذه الأزمة، فما بال الأمة الاسلامية بعيدة كل البعد عن الفاعلية والتأثير بالرغم من أنها في سالف عهدها كانت القائدة والرائدة في كل المجالات منها العلمية والأخلاقية، ولا شك أن القرآن الكريم كان هو المشعل الذي قادها الى نيل الريادة، كما أن بعدها عنه كان هو السبب في هذا التقهقر والتخلف.

فما هي يا ترى معالم المنهج القرآني للعلوم الحية الذي إلتزمه السلف حتى تمكنوا من تحقيق تقدم علمي بدون أزمات انسانية ؟؟لعلنا إذا اتزمناه نبلغ رفعة شأنهم وقيادة البشرية الى الخير والرقي.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit