قضايا اندماج المصارف في ظل الأزمات

61,65 €

64,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

مع الاشارة إلى مبررات و متطلبات اندماج المصارف الجزائرية

أصبح موضوع إندماج المصارف فيما بينها أو تملك مصارف أخرى ظاهرة عالمية في الدول المتقدمة ، ترتبط بمواكبة التطورات المتعلقة باتساع الأسواق وتحررها من القيود، فقد شهدت صناعة الخدمات المالية العالمية لاسيما خلال العقدين الأخيرين من القرن الماضي نموا كبيرا وتطورا في الخدمات التي تقدمها وكذا في هياكلها وأحجامها فالقطاع المالي و المصرفي يعد من أكثر الأنشطة الاقتصادية تأثرا بمظاهر العولمة , وبخاصة العولمة المالية و التي تتمثل أهم ملامحها في التطورات والتحولات المتلاحقة التي شهدتها الساحة المالية والمصرفية الدولية, وفي مقدمتها الاتجاه المتزايد نحو التحرر من القيود و إزالة المعوقات التشريعية والتنظيمية التي تحول دون توسع البنوك في أنشطتها, لاسيما في إطار الاتفاقية العامة للتجارة والخدمات والتي فرضت العديد من الالتزامات على الدول في هذا المجال.

إن العلاقة وطيدة بين العولمة والجهاز المصرفي وتتضح هذه العلاقة من خلال التحديات التي تواجهها, وأهمها التحول نحو البنوك الشاملة, التوسع في عملية الاندماج المصرفي, إعادة هيكلة الخدمات المصرفية وزيادة اتجاه نحو خوصصة البنوك إلى غير ذلك من هذه التحديات.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 6 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit