نظام المعلومات التسويقية في المؤسسة

47,40 €

49,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

يهدف هذا الكتاب إلى اثبات أنّ الوقع الأكبر للمعلومات يجد أقره في ميدان التسويق، فازدياد الحاجة إلى المعلومات التسويقية يزيد من حاجة المؤسسة إلى ضرورة وضع نظام معلومات تسويقية يضمن عمليات جمع ومعالجة وتخزين وإيصال المعلومات التسويقيةمن البيئةالتسويقية للمؤسسة، بهدف الستفادة منها في عمليات اتخاذ القرارات التسويقية، كما يسلط الضوء على انفتاح الأسواق على العلامات التجارية، الأمر الذي يستدعي جمع ومعالجة المعلومات التسويقية من خلال وضع وانشاء نظام معلومات تسويقية فعال في المؤسسة من خلال بناء قواعد بيانات تسويقية بالمؤسسة.

إن فعالية جميع القرارات بصفة عامة والقرارات التسويقية بصفة خاصة تعتمد على أدوات القرار التي تعتمد بدورها على الحاسوب، ومنها نظام دعم القرارات التسويقية، إذ وجد هذا النظام أساسًا لخدمة القرارات التسويقية من خلال ما توفره من معلومات لمتخذي القرار والتي تتميز بالدقة والصحة والجودة وخاصة سرعة الحصول عليها وبأقل تكلفة ممكنة وفي وقت الحاجة إليها، وهذا ما تم ابرازه في هذا الكتاب.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 4 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit