تحليل سلوك المستهلك اتجاه الأدوية -دراسة ميدانية بمدينة باتنة-

71,15 €

74,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

إنّ للأدويـة دور حيـوي في الحفـاظ على صحّـة الأفـراد، إذ تعـدّ من أهـم المنتجـات التي تحقّـق لهم الشفـاء و الراحـة فضلا عن الاطمئنـان النفسـي، و تتميـز هـذه الأدويـة بالتنـوع و الانتشـار في أوسـاط المجتمعـات المختلفـة خاصة فـي وقتنـا الحالـي فكـلّ نـوع يتّـسـم بميـزات معيّنـة، فمنها الأصلي و الجنيس و منها الطبيعـي و غير ذلك، وهـذه الأنـواع تتمـايز عـن بعضهـا البعض في الفعاليـة و طريقـة الاستعمـال و السعــر و الآثـار الجانبيـة و خطورتهـا وغير ذلك، و كّل هذه الأنـواع تستقطب فئـات متنوعة من المستهلكيـن الذين يتعاملـون معها بطـرق مختلفـة و من ضمن هـؤلاء مستهلكي مدينة باتنـة .

و أمام نـدرة الدراسات التي تتطـرق إلى دراسة سلوك المستهلك و تعاملـه مع هذه المنتجات التي تتمتّـع بخصوصية كبيـرة، كونها تتعلـّق بعنصر هـام و حسـّاس في حياة الأفـراد و هو الصحة، جاء هذا االمؤلف ليحـاول تشخيص واقـع سلـوك المستهلك و تعامله مع الأدويـة وليمسح الغبـار و لو قليلا عـن أهم العوامـل التي تؤثـر عليه في القيـام باختيـار نوع معيّـن وأيضا تحديـد أي الأنـواع الأكثـر استقطابـا له و لماذا، و كذا التعـرّف إلى مختلف التصوّرات التي يحملهـا عن كلّ نـوع.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 7 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit