أزمــة الخليــج حصار قطر والموقف الأمريكي

47,40 €

49,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

هــذا الكـتـاب، وإلتزامًــا بالإجابـة على الإشكـال العــام، عـمــل عـلى إبــــراز الأســبــاب الـتـي أدّت بـــدُول جـــوار قـطــر إلى فـــرض حـصــار إقـتـصـــادي علـيـهـــا بإعـتـبــارهـــا دولـــة عُــضـــو في مجــلــس تـعــاون دول الخـلـيـــج العـربي، ومـا نـتــج عـنـه من تداعـيـات أثـــرت سـلـبًـا على تمـاسـك المُنـظـمـة الخليجـيـة، إضــافــة إلى تسـلــيـــط الـضــــوء على المــوقـــــف الأمــريــكـي من الأزمــة الخلـيجـيـة الـراهــنــة، ومُسـتــقــبـــل هـــذه الأخـيـــرة، وأثــــرهـــــا عـلـى مُسـتــقــبــــل مـجــلـــس الـتـعــاون الخلـيـجـي.

إنـطــلــــق الكــتــــاب مـــن فرضــيـــــة رئيـســيـــة مَـفــادهــا أنّ الإجــراءات التي إتخــذتـهـــا دُول الحصار على قـطـر، مُخــالــفــــة لأهــــداف ومـبـــادئ الـتـي نــــصّ علـيـهـــا ميــثــــاق مـجــلــــس تـعـــــاون دول الخـلــيــــج العــربـي.

إسـتـخـلـــص الكتــاب إلى أنّ إجـراءات دُول الحصـار لم تـؤثــر على قـطــر، بـــل إنـعـكــســـت سلـبــاً علـيـهـا، وذلــك بـعـــد تـجـــاوز حُـكــومــــة دولـــة قــطــــر لـلـحـصــــار وهــــذا بــعــــد إتـخــاذهــا لإجــراءات جــديــدة ســاهـمــت في تحـقـيــق قـفــزة نـوعــيـــة في إقـتـصادهـا وتـجارتـهـا الخارجية، والأرقام الرسمية أثبتت ذلك.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 4 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit