اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات وفق المقاربة بالكفاءات

34,10 €

35,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

دراسة ميدانية لبعض الابتدائيات

نقدم الى القراء الكرام هذا العمل المتواضع والمتمثل في ترجمة عمل اكاديمي على شكل كتاب, فقد جمع هذا الكتاب بين ثلاث علوم؛ علم الاجتماع وعلم النفس وعلوم التربية.

هذا العمل عبارة عن دراسة ميدانية حيث حاولنا رصد اتجاهات بعض أساتذة التعليم الإبتدائي ومدى استيعابهم وفهمهم للمقاربة بالكفاءات من خلال مادة الرياضيات التي تعتبر علماً مجرداً، لذا فقد قسمنا هذا الكتاب الى اربعة فصول بدأ بالاتجاهات ومعرفة الحكم على القضايا والمسائل المرتبطة بالواقع الاجتماعي المعيش،.ثم المقاربة بالكفاءات حيث نبحث في الجانب الوظيفي للمقاربة بالكفاءات و هي من المواضيع المهمة ثم منهاج الرياضيات و رصد الممارسة البيداغوجية التي يعتمدها أساتذة مادة الرياضيات ومدى مطابقتها للمبادئ الأساسية للمقاربة بالكفاءات المتمثلة في " وضعية – مشكلة "و "وضعية – إدماجية " و " التعلم الذاتي أو بناء التعلم ".

واخيرا الإجراءات الميدانية والنتائج العامة لهذه الدراسة املين ان يجدوا فيه ما يفيدهم ويعينهم على فهم بعض الافكار المتعلقة بالمقاربة بالكفاءات واخيرا نسأل الله التوفيق.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit