القنوات التلفزيونية الفضائية الخاصة و الاسرة الجزائرية

80,65 €

84,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

شغلت الأسرة اهتمام الباحثين في مختلف التخصصات باعتبارها أكثر الظواهر الاجتماعية عمومية و انتشار، و أساس الاستقرار في الحياة الاجتماعية و النواة التي يقوم عليها بناء أي مجتمع، فهي تمثل الإطار العام الذي ينشئ فيه الأفراد و تعمل على ضبط تفاعلهم لتسهيل تكيفهم مع بيئتهم الاجتماعية وفقا لمعايير مجتمعهم.

تعرضت الأسرة إلى مجموعة من التغيرات و التحولات خلال مسيرتها التاريخية، و كان لها الأثر الكبير على نسقها الوظيفي و على شكل بنائها، حيث انتقلت من الأسرة الممتدة المتكونة من عدد كبير من الأفراد و المتعددة الوظائف و المعتمدة كليا على أفرادها في تلبية احتياجاتها، إلى الأسرة النووية التي لا يتجاوز عددها ستة أفراد و تراجع كبير في وظائفها و اعتمادها على أنساق اجتماعية أخرى لتلبية احتياجاتها.

تعد وسائل الاتصال الجماهيري و خاصة الفضائيات من أكثر المساهمين في إحداث تغيرات على مستوى نسق الأسرة ، وأحدثت تحولات عميقة على مستوى بنائها و وظائفها، وهذا ما سنحاول التطرق إليه من خلال تناولنا لموضوع الفضائيات الخاصة الأسرة الجزائرية.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 8 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 4,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit