سلطات القاضي الاداري في دعوى الالغاء في الجزائر

53,10 €

55,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

على ضوء قانون الاجراءات المدنية والادارية 09/08

سلطات القاضي الإداري في دعوى الالغاء موضوع مهم من حيث أنه المساعد الأكبر للمواطن لضمان حقوقه بل هو العنصر الأساسي في دلك، كما أن معرفة دور القاضي الإداري الجزائري في هذه الدعوى من خلال السلطات الممنوحة له والتي تغيرت من قانون لأخر خصوصا في التعديل الجديد لقانون الإجراءات المدنية والإدارية الجديد الذي أعطى القانون له نوعا من التوسع في سلطاته لتمكينه من النظر في الدعوى الإدارية، دلك أن دعوى الإلغاء تضع عنصرين غير متكافئين تماما في كفة النزاع وهما الإدارة بامتيازاتها والمواطن، ولاشك في دور وأهمية هدا الدور للقاضي الإداري بالنظر والتمعن في القضية قبل النطق بالحكم لضمان عدم المساس بالحقوق والحريات العامة للأفراد.

ويكون هذا الدور للقاضي عبر جميع مراحل الخصومة سواء بالنسبة لمرحلة تسجيل الدعوى، أو مرحلة التحقيق في النزاع، أو مرحلة تنفيذ الحكم.

كما نصبوا من خلال هدا العمل إلى تحقيق عدة أهداف بحسب فئات القراء الموجهة إليهم وهي: - رغبتنا في إثراء المكتبة الجامعية بهذا العمل المتواضع.

- دراسة سلطات القاضي الإداري في دعوى الإلغاء من خلال تحليل النصوص القانونية الصادرة في هده الشأن خاصة قانون الإجراءات المدنية والإدارية 08-09 ورصد مختلف النقائص الموجودة في هدا الشأن.

- إدخال موضوع سلطات القاضي الإداري في دعوى الإلغاء إلى ميدان الدراسة القانونية العلمية وجعل هدا العمل نقطة انطلاق لدراسات أخرى

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 5 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit