العنف الموجه ضد أطفال الشوارع

61,65 €

64,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

دراسة ميدانية من خلال رؤية سوسيولوجية

يعتبر موضوع أطفال الشوارع في غاية الأهمية، فهي مشكلة اجتماعية خطيرة، وهي ظاهرة تعبر عن مأساة حضارية في مختلف المجتمعات، وهي كظاهرة اجتماعية يعبر وجهها الظاهري عن وصمة عار في عصر التطور والتكنولوجيا، فأطفال الشوارع كالقنابل الموقوتة يمكن أن تنفجر في أي وقت وتدمر المجتمع لأنها أساس العديد من المشكلات الخطيرة كالإرهاب والإدمان والسرقة والاغتصاب والقتل والعنف ضد الأفراد والممتلكات العامة.

تتناول هذه الدراسة الميدانية ظاهرة العنف الموجه ضد أطفال الشوارع من خلال تناول الموضوع بمختلف خلفياته النظرية والواقع الاجتماعي، وذلك لمحاولة معرفة العوامل والمسببات التي تحيط بالظاهرة والتي بدورها أثرت على هذه الفئة من الأطفال وتنعكس سلبا عليهم، وهدف هذه الدراسة هو تشخيص مشكلة أطفال الشوارع ومعرفة الأسباب الكامنة وراءها ووصف الظروف الاجتماعية والاقتصادية والنفسية والصحية لهذه الشريحة ومدى علاقة ذلك بالمحيط الأسري الخاص وبالظروف المجتمعية بشكل عام، والتعرف على حاجيات طفل الشارع وما يوفره الشارع لهذا الطفل، كما تهدف الدراسة إلى معرفة التأثيرات النابعة من الشارع على مختلف تصرفات وسلوكات هؤلاء الفئة من الأطفال.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 6 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit