الاستراتيجيات الإشهارية في المؤسسات الاقتصادية

61,65 €

64,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

دراسة نظرية تطبيقية

تهدف هذه الدراسة إلى بناء إستراتيجية إشهارية لمطحنة –شركة- اليد الذهبية، والخروج من خلالها بتصميم لافتة إشهارية تسمح لهذه الأخيرة بالتعريف بنفسها وعرض منتوجها وخصائصه للجمهور، وذلك عن طريق التطرق إلى المفاهيم الأساسية التي تتعلق بمتغيرات الدراسة وإسقاطها على الميدان.

ولتحقيق أهداف هذا البحث تم استخدام منهج الدراسة الميدانية الذي يسمح للباحث بدراسة طرق العمل والتفكير داخل أي تنظيم؛ بمعية المنهج الوصفي الذي يساعد في الإنتقال من الميدان إلى وصف حقائق واقعية، كما تم الإعتماد على أداة الإستمارة كأداة رئيسية لتشخيص الجمهور المستهدف من هذه الدراسة -المستهلك النهائي- حيث وزعت هذه الإستمارة بطريقة عشوائية على (100 مفردة)، كما تم استخدام أداة المقابلة الشخصية كأداة مساعدة و ذلك لتسهيل عملية الحصول على المعلومات والقيام بتشخيص لوضعية الشركة.

وتنقسم هذه الدراسة إلى قسمين: قسم نظري وآخر تطبيقي، حيث قامت الباحثتان بدراسة ميدانية لشركة اليد الذهبية لإنتاج الطحين – السميد - والكائن مقرها بالمنطقة الصناعية لعلاليق البوني- ولاية عنابة- و توصلتا من خلال هذه الدراسة الميدانية إلى أن الشركة تعاني من مشكل إتصالي خاصة مع الجمهور الخارجي لها (المستهلك).

ولهذا تم اقتراح فكرة بناء إستراتيجية إشهارية لهذه الشركة حيث تعتمد هذه الأخيرة على اللافتة الإشهارية كقناة لنقل رسالتها.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 6 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit