الظاهرة التكنولوجية الحديثة والاغتراب الرقمي

47,40 €

49,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

رؤية سوسيو اتصالية

يتناول هذا الكتاب ظاهرة الاغتراب بصفة عامة حيث تعتبرهذه الاخيرة ظاهرة نفسية واجتماعية ذات أسس فلسفية، شهدت اهتماما متزايدا خصوصا في السنوات الأخيرة وذلك للخطر الذي أصبحت تهدد به الإنسان في مختلف مناحي الحياة خاصة وانه تم ربطها بشكل مباشر بالتطورات السريعة للبنى الاجتماعية لمختلف المجتمعات العالمية ، ما انجر عنه ظهور أنواع جديدة من الاغتراب تتمشى والأسباب التي تدفع إليه فالتطور التكنولوجي الحديث واستخدام التكنولوجيات الحديثة دائما ما كان محل مساءلة عن دور هذه الأخير في إحداث مختلف أبعاد الاغتراب ، ونجن في هذه المؤلف حاولنا التعرف على دور التكنولوجيات الحديثة في حياة الأفراد وعلاقة هذه الأخيرة بالاغتراب وتحديدا الرقمي .

يعد هذا الكتاب احدى الاستجابات للاسئلة التي تطرح عن اثر التكنولوجيات الحديثة على الافراد والمجتمع وذلك من خلال طريقة في التحليل والطرح تجمع مابين مقاربة الادبيات السابقة مع ماهو واقع اليوم وفي الاخير نؤكد على ان هذا الكتاب لابد وان يكون في مكتبة اي باحث وطالب

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 4 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit