الفيزياء الكونية والفلكية

75,90 €

79,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

تعتبر الفيزياء الكونية و الفلكية من العلوم التي تربط بين الفيزياء والفلك والعلوم المتعلقة بالكون وما يحتويه من اجرام.

ومن خلال هذا الكتاب يتم تقديم العديد من مفاهيم علم الفيزياء المتعلقة بالعلوم الكونية والفلكية من اجل استخدامها في العديد من التطبيقات في مجالات العلوم الكونية والفلكية.

في هذا الاستعراض تتم دراسة مقدمة عن علم الكون ونظرياته و حركة الكواكب والنجوم على الكرة السماوية وتطبيقاتها وكذا الاستفادة من فهم حركة الأرض اليومية.

والاستفادة من ذلك في فهم حركة الأقمار الاصطناعية والنجاحات التي حققتها البشرية في هذا المجال الحيوي.

ونتطرق الى سرد العديد من المعلومات التى تتعلق بالمراصد الفلكية وتاريخها ونشاتها وتطورها لما لها من اهمية كبرى في إثراء معرفة الإنسان بالكون وحيث استخدمت التليسكوبات الضخمة وة بالبرامج الحاسوبية المتقدمة والمعدات المتطورة من اجل متابعة و رصد حركة الاجرام السماوية والظواهر الكونية المختلفة.

كما اسهم كل هذا التقدم التكنولوجي والعلمي في معرفة العديد من الخصائص المتعلقة بالاجرام السماوية الموجودة فيما يتعلق بالنجوم والكواكب والمجرات والسدم والنيازك وغيرها.

وفي هذا الكتاب يتم التطرق لبعض التفاصيل عن المجموعة الشمسية والمجرات والنظريات المختلفة التى تطرقت لاصل الكون اضافة الى العديد من الظواهر الكونية والفلكية المختلفة.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 7 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit