كتاب القياسات الدقيقة والسيطرة الآلية

37,90 €

39,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

يشتمل الفصل الأول على التعريف بأنظمة القياس ، ويتضمَّن العديد من الأمثلة والمسائل المحلولة وغير المحلولة .يناقش الفصل الثاني كيفية تمثيل دوال الانتقال أو عناصر النظام في شكل مخططات كتلية.

بهذا الأسلوب يمكن تبسيط فهم الأنظمة المعقَّدة التي تشتمل على عناصر عديدة وبالتالي يتم تحديد دالة الانتقال الإجمالية للنظام .

يشتمل هذا الفصل أيضاً على الكثير من الأمثلة والمسائل التي تساعد الطالب على فهم نظريات وتطبيقات المادة بكل سهولة ويسر .يهتم الفصل الثالث بدراسة نظم القياس.

حيث يتم مناقشة أجهزة قياس الضغط ، محِّولات المقاومة لقياس الإنفعالات ، محوِّلات المقاومة لقياس درجة الحرارة ، ومضخمات الإزاحة الميكانيكية الخطية والزاوية .

في نهاية هذا الفصل هنالك العديد من الأمثلة والمسائل .يشتمل الفصل الرابع على مدخل لأنظمة السيطرة الذاتي.

أما الفصل الخامس فيشتمل على استجابة العناصر من حيث كونها تأخُر أسي أو مُركَّب بدوال انحدار ، خطوة ، دفع ، ودالة توافقية أو جيبية.

يتضمن الفصل الخامس أيضاً العديد من المسائل والأمثلة المحلولة لعناصر التأخر الأسي والمركب .

يستعرض الفصل السادس بعض التقنيات المستخدمة في التحقق من استقرار نظم السيطرة مثل أسلوب رسم المحل الهندسي لجذور معادلة الخاصية وأسلوب راوث للاستقرار.

وفي نهاية هذا الفصل هنالك العديد من المسائل والأمثلة المحلولة.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit