الإقتصاد الليبي خلال مسيرة نصف قرن

66,40 €

69,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

بالتركيز على القطاع السياحي

تأتي أهمية هذا الكتاب من خلال معرفة تلك التأثيرات المرتبطة بالقرار السياسي من ناحية , والسياسات التشريعية الاقتصادية من ناحية أخرى على الهيكل الاقتصادي لدولة ليبيا, فضلا على إلقاء الضؤ بقدر الإمكان على تأثير القرارات الدولية المختلفة على فعالية الاقتصاد الليبي , ونقصد بذلك معرفة وتقييم أثر الحصار والعقوبات الاقتصادية التي فرضتها بعض الدول الغربية على ليبيا في فترات معينة , فضلا عن تقييم وتحليل تأثير الوضع المتعلق بأحداث 17 فبراير على الاقتصاد المحلي الليبي وماصاحبها من قرارات دولية مختلفة متعلقة بتجميد الأرصدة الليبية في الخارج وتوقف نشاط النفط تقريبا عن العمل منذ بداية الأحداث وحتى نهايتها, مع محاولة وضع توقعات معينة على مؤشر أداء الاقتصاد الليبي على ضؤ الواقع الحالي وماهو مفترض حدوثه على ضؤ الإمكانيات التي ينبغي ويمكن توفيرها.

كما يهدف الكتاب إلى محاولة القاء الضوء على واقع القطاع السياحي الليبي وتقييم فرص وإمكانيات نهوضه وتحقيق عملية التنمية السياحية بإعتبار أن قطاع السياحة يعتبر من أكبر الثروات المهدرة بإعتبار أن ليبيا تمتلك عدة مواقع سياحية لم يتم استغلالها بعد وتعتبر إلى الوقت الراهن خارج نطاق الاستفادة منها وتطويعها لصالح اقتصاد الدولة.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 6 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit