الهندسة و الإدارة القِيمية في الصناعات الإنشائية

52,15 €

54,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

اليوم تشهد الظروف الاقتصادية والبيئية والاجتماعية وزيادة المعرفة و مواقف المصمم و المالك و المستخدم من المشروعات الهندسية، تغيراً كبيراً في فلسفة الصناعات الإنشائية.

لقد حان الوقت للمهندسين للتفكير في ما وراء تحليل الإجهادات والإنفعالات والتصميم التقليدي وحسابات التكلفة المبدئية للمشروع.

هذا الكتاب يغطي التقنيات والأدوات اللازمة لتطبيق فلسفة الهندسة القيمية، التي يستطيع المهندسون من خلالها التغلب على المشاكل التي تواجههم أثنا دورة حياة المشروع بطرق إبداعية بعيداً عن الطرق الهندسية التقليدية الشائعة.

تعتبر الهندسة القيمية أسلوباً ومنهجية منظمة تطبق بواسطة فريق متعدد التخصصات لحل المشكلات سواء أكانت هندسية، أم تصنيعية، أم إدارية.

ولا تعتبر تخصصا هندسياً مستقلاً كما هي الحال في الهندسة المدنية أو الهندسة الكهربائية أو العمارة وغيرها.

بل هي أسلوب علمي حديث يجمع بين الهندسة و الإدارة و الإقتصاد، أصبح مستخدما بفعالية من قبل كثير من الحكومات والشركات والمؤسسات الهندسية في البلاد المتقدمة تقنياً.

ويعود نجاحها لكونها تسهل على المالك اتخاذ القرارات وتساعده على تحقيق أكبر عائد مادي، فى نفس الوقت مع تحقيق الأهداف والوظائف التى يرغبها في المشروع؛ مثل المتانة والجمال والبيئة والسلامة والمرونة، وغيرها من العوامل الهامة التي تفى أو تفوق توقعات المالك والعميل.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 5 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit