علم الأجنة

37,90 €

39,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

التكوين الجنيني والمخاطر التي تصيب أجنة الانسان وبعض الحيوانات

الكتاب فى خمسة أبواب كالتالي: الباب الأول : مراحل تكوين جنين مكتمل النمو في الدجاج :الملخص، المقدمة، الدراسات السابقة، المواد وطريقة العمل، النتائج والمناقشة، الاستنتاج، المراجع.

الباب الثاني: دراسة تأثير سكر الحمل على أجنة الانسان :المقدمة، مرض السكر والحمل، هرمونات الحمل وتأثيرها على سكر الدم، أسباب سكر الحمل، أعراض سكر الحمل، تأثير سكر الحمل على الجنين، تأثيرات سكر الحمل ما بعد الولادة، الدراسات السابقة، طريقة العمل، النتائج والمناقشة، الاستنتاج، التوصيات، المراجع.

الباب الثالث: الاجهاض والتكوين الجنيني في بعض الثدييات: الملخص، المقدمة، الاخصاب في الأغنام، الحمل في الأغنام، الاخصاب في الأبقار، الحمل في الأبقار، أسباب الاجهاض في الماشية، الاجهاض نتيجة الأخطاء في التغذية، التكوين الجنيني في الانسان، أسباب الاجهاض في الانسان، الدراسات السابقة، المواد وطريقة العمل، النتائج والمناقشة، الاستنتاج، التوصيات، المراجع.

الباب الرابع: دراسة عن متلازمة داون في الانسان المقدمة، التعريف بمتلازمة داون، خصائص أطفال متلازمة داون، أسباب حدوثها ، نسب حدوثها ، أنواع متلازمة داون، تشخيص متلازمة داون، علاج متلازمة داون، المواد وطريقة العمل، النتائج والمناقشة، الاستنتاج، التوصيات، المراجع.الباب الخامس: دراسة تأثير الديباكين (حمض الفالبوريك) على التكوين الجنيني في الدجاج

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit