سيمياء التسخير في خطاب الصورة الاشهارية

53,10 €

55,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

من حالات الانفعال إلى حالات الفعل

يساعد التسخيرَ عواملُ عدة، أهمها تكريس ثقافة مفهوم التقادم ؛ حين يعتقد كل منا أن ما نملك يصير قديما مع مرور الزمن ، لذلك تظل الحاجة ماسة إلى استبدال الأشياء بأخرى، رغم أنها ما زالت تؤدي دورها ووظيفتها في حياتنا، مما يجعل المرء يعيش حالة من اللايقين الدائم، وأشد هاجس يساوره، هو الخوف من الفشل في لحاق المستجدات المتسارعة، ومن التخلف عن ركب السائرين، ومن إغفال تواريخ "نهاية الصلاحية " ومن الاحتفاظ بأغراض مهجورة تداعى عليها القدم.كما تُوظَّف سيمياء التسخير للتأثير في المتلقي، في خطابات متعددة، منها الخطاب الإشهاري ، الذي تهتم فيه بالعوامل التي تجذب الإنسان، لينصهر في دوامة الاستهلاك المفرط، من خلال بحثها في الأساليب والطرق التي ينهجها مصممو الإشهار في الصور الإشهارية الثابتة؛ من أجل الإيقاع بشراك المستهلك، والدفع به إلى اقتناء المنتَج.

فالمستهلك يختار من المنتَجات ما يناسب قصده و لِيُلَبِّي جميع حاجياته اليومية.

علما أن الأهواء تلعب دورا مهما في جعله يختار منتجا دون آخر، والدفع به نحو الانخراط في عالم الاستهلاك الذي يلقي بضلاله في عصرنا الراهن

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 5 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit