عروس فوق الرؤوس

46,45 €

48,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

مفتاحة الخير

تفاصيل أكثر عن الكتابالكتاب عبارة عن رواية تحاول ملامسة من قريب حياة أم مجاهدة، تنساب فيها الأحداث عبر تتبع زمني غير ممل و لا رتيب، يحاول تقريب القارئ من شخصية امرأة اندثرث مثيلاتها في هذا الزمن، قد يمكن الحديث عن سيرة غيرية إلا أن علاقة الكاتب /الراوي جعلت الموضوعية تلقي بظلالها عن ذاتية غير مقصودة، فصول القصة السبعة تحمل عناوين رمزية يكشفها القارئ ببعض التركيز في الربط بين الأشخاص المتفاونة الأثر و التأثير، و بين الأحداث العادية التي تلبس في أغلب المناسبات رداء التشويق و تختم ببعض العبر القيمية و الدينية، و أضع بين أيديكم ما يقابل الغلاف كتقديم ختامي لهذا العمل الأدبي المتواضعهذه القصة ...قصيرة في طولها، لكنها شامخة بصاحبتها، إنها لمحة عميقة من حياة امرأة عاشت مؤمنة، صابرة فوق صبرها، عابدة لربها، ذاكرة بلسان رطب، كريمة من معين صلب، لا ترد سائل، و لا تمنع هائل، و تقوم كل مائل، حياتها حياة لغيرها، و ما ملكت لربها، و لكل من يدق بابها ..

سجودها طويل و صيامها جميل، ربت الجيل تلو الجيل، و لا يضرها كثرة القيل، أصابها المطهر من الذنوب، فكانت أفضل من يتوب ..و حملها أبناءها " عروس فوق الرؤوس .."إنها قصة أمي ...إنها رائحة طيب ومسك ...إنها فيض يسير من غيض وفير

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 4 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 2,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit