رسالة خضراء

34,10 €

35,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

مسرح الطفل

مستقبل كل أمة يتوقف على أجيالها المقبلة،لذلك يتطلب إعداد أطفالها و تنشئتهم بكيفية سليمة تُعدهم لتحمل مسؤولياتهم بنجاح و المساهمة في تقدم أممهم عوض أن يصبحوا عالة عليها.

و أدب الطفل و ثقافته يلعبان دورا مهما في إعداده للمستقبل،فالطفل كالصفحة البيضاء يمكن أن تخط عليها ما شئت،فهو كالأرض إذا استصلحتها و أعددتها للزراعة ستصبح أكثر خصوبة و بالتالي تكون ثمارها أكثر جودة،و إذا أهملتها فلن تنبت إلا الأشواك و النباتات الضارة.

و انصب اهتمام المربون على الرعاية الكاملة التي تغرس في عقل الطفل العقائد و الأفكار و العادات التي يريدونها له،خاصة أن هذا العصر يعرف صراعات فكرية و عقائدية كبيرة تُسخر لها كل الإمكانيات المادية و اللوجستيكية ،لذلك وجب على المسلمين العودة إلى التركيز على غرس المبادئ التي تتماشى مع ديننا الإسلامي و العناية الحقيقية الكاملة لكي يواكب الطفل العربي المسلم مراحل الصحوة الفكرية الحديثة،و رسم طريق صحيح للأجيال القادمة بعيدا عن عوامل الإنحراف و الإنحلال الأخلاقي و الفساد بكل أنواعه .

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit