أسفار في المتخيل

34,10 €

35,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

مصاحبات نقدية

إننا في هذا الكتاب نتغيا تحقيق تواصل مثمر وفعال مع القارئ، ودوما أقول، إن ثمة لعبة بين القارئ والمؤلف، والكتابات الآن في حاجة إلى قارئ مشاء بتعبير إيزر، يشارك أيضا في تفعيل عنصر الإبداع، وملء البياضات التي يخلفها الكاتب.

أمر مهم أن يكون القارئ مشاركا في عملية الإبداع، لا أن يبقى قارئا تقليديا، مستهلكا يقرأ النص كما هو، لقد تطورت آليات التلقي، وأصبح من الضروري أن تتأسس القراءة على معطيات جديدة، قاردة على تفعيل تلك الصلة الحميمية التي تجمع الاثنين، ذلك أن العمل الأدبي، يبقى في النهاية مأدبة يتقاسمها الكل، والكل مدعو للانخراط في هذا الفعل التخييلي بغية تجسير العلاقات وتحقيق رهانات الأدب وتحققاته النصية.

لقد تعمدت في هذا الكتاب انتهاج أسلوب شفيف وبسيط، وتنازلت عن طواعية عن ،صرامة الناقد، حتى أكون قريبا من النصوص، وفي نفس الوقت قريب من القارئ وفي ذلك انهمار واستدراج للقارئ إلى فخاخ المعنى، الكتاب هو سفر في لا نهائي في عالم من العلامات والكلمات، وسيكون سفرا مثريا لو رافقني القارئ الكريم.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit