خطبة حجة الوداع استراتيجية كونية، لبناء مجتمع التسامح وحوار الحضارات

61,65 €

64,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

،رسالة كونية حضارية يسعى هذا العمل إلى إرسال رسالة كونية عقلانية وتطبيقية، إلى عقلاء الأمم المحبّة للسلام،وإلى كل شعوب العالم الباحثة عن الأخوة الكونية، يكون الهدف من الرسالة، هو إظهار مهارات المدرسة المحمّدية النبوية[خطبة حجة الوداع أنموذجا]، التى بيّنت للإنسان الكوني منذ أكثر من 1400 سنة إلى يومنا، كيف تمكّن الرسول عليه السلام، التفكير في عرض المشاكل التى ستعترض إنسان الألفية الثالثة، وإيجاد حلول لها.

مصداقية هذا التفكير نجده في خطبة حجة الوداع، حينما خاطب الحجاج بمصطلح الشمولية قائلا:"أيها الناس"، ولم يستعمل مصطلح " أيها الحجاج"، وفي ذلك ذكرى لمن كان له عقل احترافي، لفهم بنود الإعجاز في المدرسة المحمدية، ذات الطابع الشمولى الذى لا يتوقّف عند مساحة الانتماءات العقائدية، أو الفكرية، أو الإثنية.

في هذا الإطار، نتمنّى أن يفلح الذين يسهرون على مصالح الأمم، ويديرون هياكل وقوانين الأمم المتحدة ، إدراج وصايا محمد رسول الله، ضمن بنود ميثاق الأمم المتحدة، وتطبيق وصاياه – احترافيا - التى تدعوا إلى نشر الأخوة الكونية بين شعوب العالم، وترفع شعار " تحية السلام" بين سكان المعمور.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 6 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit