اتحاف المهرة بالقيم الأسرية النضرة

75,90 €

79,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

إن نجاح المجتمع ورسم هويته الحضارية الإسلامية مرتبط ارتباطا وثيقا بمعالم التربية التي يتربى عليها المرء في بيته، منذ طفولته ليكون صالحا في مجتمعه.

وعليه، يعد الاهتمام بالأسرة باعتبارها نواة المجتمع ومحضن التربية والأخلاق من أهم المداخل التي يجب أن يعتنى بها في زماننا هذا، بل من أوجب الواجبات في ظل تغير كثير من القيم الأسرية الإسلامية، حيث انقلبت كثير منها إلى قيم لا تنظر إلا للذات ولا تبتغي غير المصلحة الفردية بل لا تهدف إلا لتكريس قيم الاستهلاك وكثرة الاستهلاك، ولاشك أن ذلك له أسبابه الموضوعية والتي تتمثل في عدم الوعي بالقيم الإسلامية التي يجب أن يتربى عليها الآباء قبل الأبناء ونظرا لأهمية القيم الأسرية في حياة الأفراد والمجتمعات و لما لها من علاقة وطيدة بالإعلام الجديد و كذلك بالنوازل التطبيقية التي أجاب عنها السادة الفقهاء فقد ارتأينا أن نجمع مجموعة من المقالات التي نشرناها في مجلات محكمة يجمعها وحدة الموضوع و الهدف لتكون في متناول القارئ وتعطيه لا محالة صورة واضحة عن قيم الأسرة المسلمة فهما وتوجيها وتنزيلا وذلك حتى تصل لمن يهمه تربية جيل مؤمن بالوسطية والتسامح وتوجه كل غيور على تربية أبنائه تربية يسودها المودة والرحمة لا التخاصم و التصادم

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 7 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 3,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit