القاعات الإفتراضية و المواقع التعليمية: التعليم عن بعد

20,80 €

21,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

هذا الكتاب يطرح ظاهرة الإنتشار الرهيب و الغريب للقاعات الإفتراضية و المواقع التعليمية عن بعد علي شبكة الإنترنت.

إذ منذ بداية سنوات التسعينات بدأت تتشكل ملامح الثورة الرقمية و تنوع إبداعات إستعمال تلك التكنولوجيات و التقنيات الحديثة في حياتنا اليومية.

كما تطورت معها الوسائل الإستخدامية الرقمية بصفة ملحوظة خاصة خلال هذه السنوات الأخيرة لتشكل بذلك عالما جديدا إفتراضيا متكامل الأهداف و الأبعاد.

فإستغلت بالنتيجة تكنولوجيات الإتصال و المعلومات في مجال التعليم ليصبح واقعا ملموسا يحظى بإقبال متصاعد و متزايد من قبل الطلاب أو الأساتذة في مختلف دول العالم.

و لعل أبرز دليل علي ذلك هو بروز العديد من برمجيات القاعات الإفتراضية للتعليم عن بعد و تطبيقات الهاتف الجوال و غيرها من أدوات التدريس عن بعد.

ففي هذا الصدد إستفادت المنظومة التعليمية عن بعد بشكل كبير من تلك الإبتكارات التكنولوجية في مجال التعليم و التعليم العالي لتحوله تدريجيا نحو الفضاء الإفتراضي الشامل و الكامل المواكب للمتغيرات و التطورات العالمية المستقبلية.

فإستخدامات تلك القاعات الإفتراضية أو المواقع التعليمية عن بعد أصبحت لها مبررات متنوعة و متعددة منها مبررات شخصية ذاتية, جغرافية, إجتماعية, إقتصادية و سياسية نظرا للحالات الإجتماعية لبعض الأشخاص أو للرغبات الشخصية من أجل تحصيل علمي راقي في إحدي الدول الأجنبية و ذلك بدون الحاجة للسفر.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 2 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,00 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit