التجارة الإلكترونية و التسويق الإلكتروني

34,10 €

35,90 €

-5%

Frais d'envoi limités à 4,90 € pour la France métropolitaine quel que soit le nombre d'articles. Délai de livraison : 2 à 5 jours.
Livraison dans le monde entier.

يركز هذا الكتاب علي أساليب و آليات التجارة الإلكترونية و التسويق الالكتروني و الأسس و الدور الهام للشركات الإلكترونية العالمية في هذا المجال الحيوي و الرقمي.

فإنتشار الإقتصاد الرقمي و تكنولوجيات المعلومات و الإتصالات واكبه إنتشار تطبيقات التجارة الإلكترونية و التسويق الإلكتروني.

و هكذا, تفتح العولمة الرقمية أفق التطور التكنولوجي و تعجل في نمو إستخدام التقنيات الحديثة و إبتكار الإقتصاد الرقمي في حياتينا اليومية.

كما تهدف هذه الدراسة إلي إظهار أن التسويق و إدارة الحملات الإعلانية عبر شبكات التواصل الإجتماعي ساهمت بطريقة إيجابية و متنامية منذ التسعينات إلي الآن في جلب العملاء المستهدفين و زيادة المبيعات للمنتجات الإلكترونية.

و لذلك, فإن هذا النوع من التسويق و إدارة الحملات التي تشجع وسائل التواصل الإجتماعية عبر الشبكات الإجتماعية يكون لها تأثير مباشر علي مستخدمي الإنترنت من خلال تأثيرات الإعلانات الإلكترونية.

بالإضافة إلي ذلك تساهم الحملات التسويقية عبر البريد الإلكتروني في زيادة بيع المنتجات في المتاجر الإلكترونية و إستهداف الحرفاء بطرق ناجعة و قانونية.

لكن علي الرغم من الإيجابيات التي يحتويها التسويق عبر البريد الإلكتروني, إلا أنه يحتوي أيضا علي العديد من السلبيات و التي تعتبر عائق حقيقي في الترويج و التسويق عبر منظومة هذا البريد الإلكتروني.

Plus de détails

Livraison
Envoi en courrier suivi.
Livraison sous 2 à 4 jours en France et dans le monde entier.
Programme de fidélité
Votre panier totalisera 3 points fidélité vous offrant lors de votre prochain achat une réduction de 1,50 €
Avis clients
Soyez le premier à partager votre avis sur ce produit